Nos Stories
أول تيشورت نسوي…أصل القصة
أول تيشورت نسوي من بريدج
الأكثر مبيعا في تاريخ بريدج… صدفة؟
تشبت حتى آخر لحظة
نقطة تحول
من ماركة رجالية إلى ماركة نسوية بامتياز
سياسة الاثمنة
في الوقت الذي يظن فيه المسوقون أن 199 أكثر جاذبية . في بريدج نظن أن 200 تبني رابطا من الثقة بين الشركة و الزبون
سبع سنوات سويا
حاليا فبريدج الهدف ديالنا هو نعطيو درس كيفاش تبدا ماركة برأس مال صغير و تبدا طوروا و تبنيه شوية بشوية بدون اللجوء لمستتثمرين، أو قروض. هي مهمة صعيبة، و لكن ماشي مستحيلة.